المتاجرة البنود في عشية عبر الإنترنت


تعتبر لعبة حواء على الانترنت لتكون واحدة من أبرز والأكثر شعبية الألعاب عبر الإنترنت. وقد فاز بالفعل قلوب عشرات الآلاف المشجعين من كل ركن من أركان العالم، وعددهم يتزايد. عشية على الانترنت هو عالم لعبة وضعت على الاطلاق. مرة واحدة كنت قد سقطت في ذلك، سوف الحب إلى الأبد. في عام 2008 حواء على الانترنت منحت لقب لعبة السنة، وهناك الكثير من الأسباب لذلك. اللعب المتطورة، صحيح لنموذج الحياة الاقتصادية وآسر للغاية لعبة العالم غير قادر ولكن انتزاع انتباهكم والفوز الإعجاب الخاص بك. لتتويج كل لاعب واحد ينضم إلى نفس الخادم، الأمر الذي يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. تنافس مع الآخرين، وتطوير الاستراتيجية الخاصة بك وتصبح أفضل لاعب كل شيء ممكن في حواء على الانترنت. ما يجعل حواء على الانترنت حتى خاص هناك العديد من الأشياء في حواء على الانترنت التي تجعل من خاصة. يمكن للمرء أن ينضم إلى التحالفات الاقتصادية والحربية والنقابات مع لاعبين آخرين، وتطوير استراتيجيته الخاصة والتمتع العديد من الوظائف. حواء على الانترنت يقدم لاعب الكون آخر مع القواعد الخاصة بها، والعملة، وهو ما يسمى حواء إيسك، العناصر والشخصيات. اللعبة تتطور باستمرار حتى أنك لن تتعب من ذلك. سوف تجد الكثير من جوانب عشية العالم على الانترنت مشابهة جدا لالخاص بك الحقيقي، الأمر الذي يجعل اللعبة أكثر من رائعة. تشعر المهتمة يتيح معرفة المزيد من التفاصيل حول العالم اللعبة. عشية لعبة العملة إيسك على الانترنت كما تعلمون، اللعبة لديها عملتها الخاصة حواء إيسك. يمكن للمرء استخدامه لأي أغراض الشخص العادي يستخدم المال: يمكنك شراء حواء السفينة. والسلاح، والبنود الخاصة، والكتب لاكتساب المهارات الخاصة والكثير من الأشياء الأخرى. عموما تم تصميم حواء ايسك على الانترنت لجعل تجول الخاص بك من اللعبة أكثر سهولة ومسلية. مع حواء إيسك لن تضطر إلى الانتظار لأسابيع لديك وحدة أخرى جاهزة أو البند مقفلة. ينبغي للمرء أن أذكر أنه لا يمكن أن تنفق فقط، ولكن أيضا كسب المال في اللعبة، لذلك سيكون لديك للحفاظ على التوازن وتتبع الانفاق الخاص بك. ولكن العملة عموما يجعل اللعبة أكثر متعة. استخدام حواء ايسك على الانترنت واللعبة سوف تدفع لك مرة أخرى مع أنشطة اللعبة أكثر المشبعة. كما ترون، كل شيء بسيط جدا وفي حالة إذا كنت قد نفد من العملة اللعبة، يمكنك دائما شراء إيسك في موقعنا على الانترنت ومواصلة اللعب الخاص بك ماذا يمكن هذا الموقع نقدم لكم تم إنشاء هذا الموقع من قبل أولئك الذين ينتجون حواء على الانترنت أو اللعب فإنه مهنيا، وبالتالي يكون لها وصول كبير إلى حواء إيسك على الانترنت. نحن فريق من أولئك الذين جعل عوالم حواء ممكن حتى هنا يمكن للمرء الحصول على أكبر قدر من عشية إيسك كما انه يحتاج. وعلاوة على ذلك لأننا ترتبط ارتباطا وثيقا مع هذه اللعبة، ونحن نقدم لك العملة ليس فقط في حد ذاته، ولكن أيضا خيار لشراء حساب إيف، وحدات، والسفن وجميع الأشياء الأخرى المتاحة في اللعبة. يمكننا أن نقدم لك حتى تمديدات الطيارين الترخيص (بليكس) مع وظائف خاصة. حتى في حال كنت ترغب في شراء بليكس، فقط اسمحوا لنا أن نعرف. نريد أن نكون صادقين معكم ونقول لكم أن كب لا يوافق على هذه التجارة من حواء ايسك على الانترنت وبالتعاون معنا كنت تنتهك الترخيص الترخيص اللعبة. ومع ذلك أي عملية تجري من خلال موقعنا على الانترنت يكاد يكون من المستحيل تتبع. بهذه الطريقة يمكنك شراء حساب حواء أو السفينة بسهولة مع أي مخاوف بشأن الوقوع. اللعبة تقدم الكثير من الخيارات الاقتصادية وبراعة سوق حواء يخلق الحماية لحسابك. ماذا يمكنني أن أشتري هنا كما قلنا لكم بالفعل موقعنا على الانترنت يقدم مجموعة واسعة من الخيارات: يمكن للمرء إما الحصول على حواء إيسك نفسها واستخدامها في طريقته الخاصة أو شراء العناصر نفسها سواء كان ذلك السفن، وحدات أو أي شيء آخر. فمن الاستراتيجية الخاصة بك واختيارك، ونحن بدورنا على استعداد لنقدم لكم أوسع مجموعة من العناصر الممكنة وكمية غير محدودة من العملة اللعبة. ويرجى إيلاء اهتمام خاص إلى خيار لشراء حساب حواء. وهو ما يعني أن تشتري حواء الحرف مع المهارات المتقدمة بالفعل وبعض البنود في التخلص منها. كامل حزمة أثار بعناية وتدرس فقط بالنسبة لك هذا هو البديل جيدة لأولئك الذين لا يريدون لقضاء الكثير من الوقت على التدريبات وترغب في النزول إلى المهام أكثر تعقيدا على الفور. خيار آخر هو شراء حواء بليكس. الذي هو نوع من الاشتراك في لعبة الوقت. هناك نوعان من الاشتراكات: بليكس الذي يستمر لمدة 30 يوما وحواء غك الذي يستمر لمدة 60 يوما. استخدام هذا الموقع لإطالة الاشتراك هو أفضل بكثير بالنسبة لك منذ السعر الذي نقدمه هي أدنى في الإنترنت وأنها أدنى مما لا شك فيه من الأسعار الرسمية. فلماذا يجب أن تدفع أكثر لتلقي نفس الشيء يمكنك أن تكون على يقين من أن هذه العمليات هي آمنة تماما. نبيع جميع العناصر من حساباتنا الحقيقية من حرف إلى حرف. وبهذه الطريقة جميع العمليات تبدو للنظام الطبيعي تماما. نبيع فقط الأشياء التي حصلنا عليها أنفسنا، وبهذه الطريقة لا يمكن للنظام تتبع أي شيء خاطئ. مع مساعدتنا يمكنك الحصول على أي بند أو كمية من حواء إيسك تريد. يمكنك خفض الوقت اللازم للتدريب وشراء حساب إيف مع شخصية كنت أحلم دائما. لا توجد سفينة أو كتاب مع المهارات التي لا يمكن شراء. ونحن نولي اهتماما بأن هناك ارتباط وثيق بين مستوى حسابك والسفن التي تستخدمها. ليس هناك من نقطة للقتال مع السفن الضعيفة والطابع متطورة أو استخدام سفينة باهظة الثمن وذات مستوى منخفض. فقط مزيج من حرف ماهرا والبنود رفيعة المستوى سوف تعطيك نتائج مثمرة. موقعنا على الانترنت يقدم لك فرصة كبيرة عدم الانتظار لفترة طويلة والحصول على كل شيء على الفور. معنا سوف تحصل على أقصى قدر من اللعبة وسوف تخطي الروتين من ارتفاع إلى الأعلى. سوف تكون من بين أقوى اللاعبين منذ البداية، وليس هو الشيء كل مبتدئ الأحلام حول موقعنا يفتح لك الباب لعالم تنوعا من حواء على الانترنت. سيتم فتح كل ركن من أركان اللعبة لك، والانتظار عند إيلاء الاهتمام لذلك. يمكنك القتال مع أي لاعب تريد أن يكون ذلك شخص من عشية أوليمبوس أو شخص الذي بدأ للتو طريقها في حواء على الانترنت. تجعلك تبدأ المواقف أكثر فائدة وكسب المزيد من حواء إيسك على الانترنت مع مساعدة من حسابك الجديد. تتمتع أسعار بليكس رخيصة. مجموعة كبيرة ومتنوعة من السفن وغيرها من السلع وبالطبع فرصة فريدة لقطع الطريق الخاص بك إلى الجزء العلوي من عشية العالم على الانترنت، إيف على الانترنت - () إيف على الانترنت. ،،. . ، (أوكر). ،،. . ،،،، ..،. . PLEX - 4-. ، 30- إيف الطيار v3.0 -،. إيف الطيار 2009 بسيط مينر (غمس). C،،. إيف الطيار. عشية على الانترنت. ،. ..Spaceships من إيف على الانترنت يظهر هذا الرسم البياني مقارنة مجموعة واسعة من السفن المتاحة للاعبين في إيف أون لاين. يتم تنظيم سفن الفضاء في الخيال العلمي على نطاق واسع متعددة على الانترنت لعبة إيف على الانترنت في مجموعة متنوعة من الطبقات الحجم، مع كل فئة تغطي مجموعة واسعة من السفن في فئاتهم الخاصة. بعض السفن الجديدة في الكون إيف كبيرة بما يتناسب مع السفن الأخرى، مثل تيتان. الخصائص السفينة كل سفينة الفضاء داخل الكون إيف لديها مجموعة مختلفة من الخصائص ويمكن تركيبها مع مجموعات مختلفة من وحدات تخضع لتركيب متطلباتها وتشمل خصائص السفينة: فتحات وحدة (عالية ومتوسطة ومنخفضة، انظر أدناه) شبكة الكهرباء وحدة المعالجة المركزية مكثف الحجم ومعدل التغذية الدرع هيتبوينتس، ومعدل التغذية والمقاومات أرتبور هيتبوينتس والمقاومات هيكل هيتبوينتس السرعة وخفة الحركة نطاق الاستهداف وأقصى عدد من الأهداف توقيع دائرة نصف قطرها حجم خليج خليج درون خليج الحجم قوة الاستشعار والقرار. مع استثناء ملحوظ من فتحات وحدة، تقريبا كل هذه الخصائص يمكن تعديلها مرة أخرى من قبل الوحدات والمهارات. في كثير من الحالات، هناك مهارة واحدة تتعلق جانب معين من شأنها أن تؤثر على كل سفينة الطيار لاعب (المهارات الهندسية يزيد من السفن شبكة الكهرباء الكلي، على سبيل المثال)، ولكن بعض الخصائص، مثل حجم الطائرة بدون طيار، وعادة ما تكون ثابتة، مع عدد قليل من السفن التي تحصل على مكافآت لهم (على سبيل المثال كل مستوى في مهارة الاعتداء السفن سيزيد من حجم فرقاطات إيشكور الاعتداء طائر خليج من قبل 5M). الوحدات النمطية فتحات وحدة يمكن تركيبها في فتحات عالية، وفتحات منتصف وفتحات منخفضة. الفتحات العالية هي أكثر محدودية من قبل عدد من هاردبوانتس (برج أو قاذفة) كل سفينة has. Turret تستخدم هاردبوانتس لتناسب البنادق (قذيفة أو الهجين)، الليزر الطاقة والتعدين الليزر في حين تستخدم قاذفة هاردبوانتس لتناسب الصواريخ أو قاذفات الصواريخ. وبالإضافة إلى ذلك هناك وحدات التي تناسب في فتحات عالية التي لا تتطلب هاردبوانتس مثل أجهزة إخفاء الهوية، ومصاصي الدماء الطاقة. يمكن استخدام الفتحات المتوسطة لوحدات الدفع، وحدات الحرب الإلكترونية، تمديدات الدرع، تصلب وتعزيز، وتعزيز مكثف. يمكن استخدام فتحات منخفضة للدروع إضافية، مصلحي، ومتوسع البضائع وحدات المساعدة سلاح. فريغاتس القياسية لديها ما بين 6 و 10 فتحات وحدة مع 2-4 عالية، 1-4 منتصف و1-4 منخفضة. المدمرات القياسية لديها 13 فتحات وحدة مع 8 عالية، 1-4 منتصف و1-4 منخفضة. الطرادات القياسية لديها ما بين 11 و 15 فتحات وحدة مع 4-6 عالية، 2-6 منتصف، و2-6 منخفضة. معيار باتلكرويزرز لديها 16 أو 17 فتحات وحدة مع 6-8 عالية، 3-5 منتصف و6-6 منخفضة. البوارج القياسية لديها 18 أو 19 فتحات وحدة مع 6-8 عالية، 3-8 منتصف و4-8 منخفضة. السفن الصناعية القياسية لديها ما بين 5 و 12 فتحات وحدة مع 1-2 عالية، 2-5 منتصف و 2-5 منخفضة. التعدين القياسية البارجات لديها ما بين 4 و 6 فتحات وحدة مع 1-3 عالية، 1 منتصف و 2 منخفضة. وتملك سفن الفصائل والتكنولوجيا الثانية عادة فتحات نمطية أكثر من نظيراتها التقنية الأولى. على سبيل المثال: الفرقاطة بنتام لديها 2 فتحات عالية على حد سواء هاردبوانتس برج مع لا هاردبوينتس برج، جنبا إلى جنب مع 2 فتحات منتصف و 2 فتحات منخفضة. سفينة العقرب لديه 6 فتحات عالية بما في ذلك 4 برج هاردبوانتس و 4 قاذفة هاردبوانتس، جنبا إلى جنب مع 8 فتحات منتصف و 4 فتحات منخفضة. الاختلافات العنصرية كل من السباقات للعب أربعة في إيف على الانترنت لديها فئات فردية في كل من فئات السفينة. والاستثناء الوحيد هو بارجات التعدين، وهي مشتركة بين جميع الأجناس الأربعة. على سبيل المثال، هناك أربعة مكوكات متوفرة في اللعبة - كالداري، جالنت، أمار ومينماتار - والتي هي نفسها من حيث الأداء ولكن تختلف في المظهر. بالإضافة إلى هذه الفصائل الأربعة الأساسية، هناك نادرة فصيل العناصر نيك المتاحة التي عادة ما يكون لها سمات أفضل من معادلات الفصيل للعب. تعكس السفن في كل فصيل الفلسفات الجمالية والعسكرية التي اختارها المطورون للربط مع هذا الفصيل وتتطلب مجموعة مختلفة من المهارات لاستخدامها (باستثناء المكوكات). يمكن للسفن أن تنقل جوا من قبل أي لاعب بغض النظر عن العرق، طالما أن المهارات المطلوبة هي عبر التدريب، والتي من السهل القيام به. تعتمد سفن كالداري عادة على دروعها للحماية. أنها تتكئ بشكل كبير نحو الصواريخ و رايلغونس في جريمة، وبالتالي لا الضرر الحركي في المقام الأول. في حين أن الصواريخ لديها ميزة من القدرة على التعامل مع جميع أنواع الضرر، والسفن كالداري تميل إلى الحصول على مكافآت إلى الضرر الحركي، وبالتالي يفضل أن نوع الضرر لكلا من أنظمة الأسلحة الرئيسية. ويلاحظ كالداري أيضا لإدخال السفن الحربية الإلكترونية المخصصة (فرقاطة غريفين، وطراد الطائر الشحرور، السفينة ريك إعادة، وبارجة العقرب). جماليا، فإنها تميل نحو تصاميم هندسية غير متناظرة، ولها ميل إلى تسمية سفنهم بعد الحيوانات. وخاصة الطيور. وتسمى بعض السفن ذات التكنولوجيا العالية أيضا باسم المخلوقات الأسطورية، مثل المدرعة البحرية من فئة فينيكس، أو تيتان ليفياثان. وعادة ما تكون بدنها الملونة غونميتال عارية. وعادة مع عصابات من الطلاء الأحمر حول المكونات الرئيسية مثل المحركات، وامض تشغيل أضواء. السفن غالنت تفضل للدروع دبابات عندما على دفاعي، في حين أن عادة مهاجمة مع بلاسترس والطائرات بدون طيار القتالية. أيضا، السفن غالنت لديها أقوى الهياكل من أصل 4 سباقات. العديد من سفن "غالنت" هي سفن متخصصة في مجال الطائرات مع مكافآت لأضرار الطائرات بدون طيار أو مدىها أو سعة حملها أو مزيج منها مثل سفينة إيشكور الهجومية وطائرة فيكسور الطرفية وسفينة الاعتداء العشتر ومقاتلة ميرميدون وبارجة دومينكس. جماليا، فهي أكثر سخونة من كالداري السفن، مع غالنت تصميم الأخلاق تفضل السلس، التقويس الخطوط التي غالبا ما تعطي لهم مظهر عضوي إلى حد ما. وغالبا ما تسمى سفن غالنت بألوان معدنية مملة تتراوح بين الفضة من خلال البرونز إلى الفطر، وتسمى أحيانا بأشكال من الأساطير الثقافية (إيشكور، عشتار، إنيو)، أو تسمى باللاتينية (ثوراكس، نافيتاس، إنكورسوس). و أمار تصميم أخلاقيات واضحة: أنها تفضل السفن مع سميكة، والدروع دائمة، وتوظيف أسلحة الليزر. وحيثما تميل الأجناس الأخرى إلى إدخال سفينة واحدة على الأقل مع صورة بديلة للبعثة (خاصة في صفوف الطراد)، نادرا ما يتجاهل الأماريون مبدأ التصميم الأساسي هذا. في حين أن هذه المرونة يمكن أن تجعل التكتيكات سفينة أماريان يمكن التنبؤ بها ومواجهة بسهولة، لا يزال النهج شعبية لأنها غير معقدة نسبيا، ولا تزال تنتج نتائج جيدة. وتنقسم سفنهم إلى فئتين عامتين: السفن الموجهة للضرر والسفن الموجهة للدروع. سفينة الهجوم الانتقامية، وطراد أومين، سفينة الاعتداء الثقيلة زيلوت، وبارجة أرمجيدون كل واحد أو أكثر من الضرر أو معدل مكافآت النار والتركيز على تلف الليزر الخام. الفرقاطة المعاقب، الطراد مالر، ساكريليج سفينة الاعتداء الثقيلة، ونهاية العالم وبادجانات البادون تركز على القدرة على الضرر الدبابة. كما أمار هي امبراطورية كبيرة تحت سيطرة العديد من الأسر المختلفة، لديهم أيضا فلسفات التصميم الأخرى بالإضافة إلى اثنين من أهمها. على سبيل المثال، المحكم. لعنة . والحجاج هي جميع الطائرات الدروع للدبابات، في حين الانتقام والساكريليج هي السفن لاسرميسيل الهجين. جماليا يبدو أن أمار الاقتراض من آرت ديكو. مع ميل إلى المزخرفة، مع تفضيل الهياكل الذهبية المنحنية، وغالبا ما يتم إدراجها مع الأيقونية المتعلقة بالدين الأميري. التماثل هو عنصر التصميم المشترك في السفن البناء عماران. وغالبا ما ترتبط أسماء السفن أمار مع المصطلحات والأسماء الدينية، مثل هرمجدون وبوارج نهاية العالم، تيتان الرمزية وطراد أومين. وتمتلك سفن منماتار تصميما عشوائيا أو مخترقا متميزا يقسم مجتمع إيف، في حين أن العديد من الناس ينعشون المظهر الخام لسفن منماتار بجوار الهياكل الأكثر صلابة للأجناس الأخرى، والكثير من اللاعبين الآخرين يعبدون المزيد من المتاعب، والتصميم النفعي مينماتار، السفن. وبسبب هذا، هفوة تشغيل المشترك في المجتمع إيف الانترنت هو المقارنة بين سفن مينماتار إلى جونكياردز. أو قول أنها أكوام من القطب سقالة عقد معا من قبل شريط لاصق. من حيث فلسفة القتال، فهي موجهة نحو الضرب والركض القتالية وعادة ما تكون أسرع السفن في اللعبة. نظام الأسلحة بعيد المدى، قذائف المدفعية، لديها ضرر منخفض نسبيا مع مرور الوقت ولكن ضربة واحدة قوية للغاية، مما يجعلها مثالية لضربات سريعة. نظام الأسلحة قصيرة المدى هو أوتوكانون ولها ضرر أقل ضربة واحدة ولكن معدل أعلى من النار، مما يعطيها أعلى الضرر الشامل وجعلها مناسبة للقتال لفترات طويلة. سفن مينماتار موجهة نحو كل من الدروع والدروع ناقلة، اعتمادا على سمات كل سفينة. وينظر البعض إلى سفن مينماتار على أنها مهارات كثيفة نظرا لأن بعض السفن موجهة نحو تركيب الأبراج والخلجان الصاروخية. وتشمل أسماء السفن الحيوانات (سفن جاكوار وولف الهجومية) وأسلحة النصل (اعتراضية الخنجر، وطراد المنجل)، وأسماء للرياح (البارجة العاصفة والاعصار، الإعصار والأعاصير باتلكرويزر)، وأسماء الأصل الأسطورية النورس (هيل الأمواج، تاجان راجناروك مع جهاز يوم غالارهورن يوم القيامة، وطرادات هوجين ومونين النخبة، وناجلفار المدرعة البحرية) وأسماء واحدة من شأنها أن تترافق مع العنف والدمار (الطرادات والطعن ستابر). تكنولوجيا I السفن. المكوك هو أصغر نوع السفينة. فمن رشيقة جدا، سريع جدا، ورخيصة جدا. ومع ذلك، المكوكات لديها دفاعات سيئة، فإنها لا يمكن تركيبها مع وحدات، وأنها تحمل فقط 10 م من البضائع. يوجد نوع واحد لكل من الفصائل الأربعة الرئيسية، مع عدم وجود فرق بينهما عدا الجماليات. وهي تستخدم في المقام الأول في واجبات الكشفية والحصول على من مكان إلى مكان بسرعة، وأنها السفن الوحيدة التي لا تتطلب أي مهارات للاستخدام. فئة من السفن تتكون من السفن الخفيفة والسريعة ولكن الهشة نسبيا. لاعبين جدد تبدأ تحلق السفن من هذه الفئة. كل سباق لديه مجموعة واسعة من الفرقاطات، ولكل منها صورة مهمة مختلفة. بشكل عام، الفرقاطات تفتقر إلى المتانة والضرر الناتج من الطبقات سفينة أكبر، والتي لديها في المتوسط ​​3-4 البنادق أو قاذفات صواريخ، ولكن أيضا أسرع بكثير وأصعب لضرب. كونها رخيصة، فإنه ليس من الصعب على لاعب لشراء الفرقاطة، وبأعداد كبيرة، الفرقاطات يمكن أن تصبح خطرة جدا لفئات سفينة أكبر. ويمكن للاعب ذو الخبرة مع المعدات الصحيحة أيضا استخدام الفرقاطات بشكل فعال عن طريق استنزاف الطاقة من السفن الكبيرة، أو تخليط محركاتها الاعوجاجية، أو حجبها لمنعها من الحركة (ويشار إليها مجتمعة بالتعامل). وهذا يسمح للاعبين الحلفاء على التحرك في وتدمير فريسة الآن غير متحرك. ويوجد ما بين خمسة وستة أنواع من الفرقاطة لكل فصيل رئيسي، مع وجود عدد أكبر من السفن الخاصة، ولكن النادرة أيضا. 160 :) أمثلة: كالداري كيستريل هي فرقاطة، في حين أنها غير قادرة على تحميل البنادق، أربعة قاذفات صواريخ، ولها عقد شحن كبير نسبيا بالمقارنة مع معظم الفرقاطات. على النقيض من ذلك، فإن أمار بونيشر بطيئة لفرقاطة، ولكن لديه أصعب درع من أي فرقاطة التكنولوجيا الأولى في اللعبة، وتوظف العديد من الأبراج الليزر. الأساطيل الكبيرة من فرقاطات التكنولوجيا الأولى (10 أو أكثر) يمكن أن تكون وسيلة ممتازة لاعبين جدد لعصابة والقتال ضد المعارضين الذين يذهبون بعد لهم مع عدد أقل من البوارج والطرادات الاعتداء الثقيلة. ومن المعروف أيضا أن اللاعبين ذوي الخبرة لوضع أجنحة الفرقاطة الكبيرة لاستخدامها بشكل جيد كبديل رخيصة للسفن أكبر وأكثر تكلفة (A الدرجة 3 الفرقاطة، مثل كالداري ميرلين أو مينماتار ريفتر، وعادة ما تبيع ما يقرب من 250 ألف إيسك على في في حين أن سعر سفينة حربية قد تقترب 100 مليون إيسك)، وذلك باستخدام مواردهم ومهاراتهم الكبيرة لتجهيز الفرقاطات مع أفضل المعدات والأسلحة. وقد أصبح هذا التكتيك أقل شيوعا مع ظهور التكنولوجيا المتقدمة إي فرقاطات هجومية واعتراضية، ومع ذلك. فريغاتس بي ريس ديسترويرز مصممة خصيصا للحرب المضادة للفرقاطة، والمدمرات لديها مكافأة 50 مجموعة للأبراج الصغيرة وعادة ما جبل ثمانية الأسلحة الصغيرة والخفيفة والدقيقة التي تم تصميمها لاستهداف أهداف رشيقة صغيرة، ولكن غير قادرة على التعامل مع أضرار كبيرة للسفينة أكبر الطبقات. ومع ذلك، هذه فتحات برج سبعة إلى ثمانية لا تأتي دون ثمن. وبصرف النظر عن أنه من الصعب لتناسب ثمانية من أقوى الأسلحة في فئة حجمها، و -25 معدل النار (روف) مكافأة، وهو كيفية التعامل مع محرك اللعبة هذه العقوبة، تعلق على جميع الأسلحة على المدمرة. ومع ذلك، وجود 50 بندقية أكثر من معظم الفرقاطات يفوق عقوبة معدل اطلاق النار. وعلى الرغم من أن المدمرات تتفوق في غرضها المقصود من إخراج الفرقاطات، إلا أنها كانت سيئة للغاية ضد الطرادات والبوارج، حيث أن دفاعاتها ببساطة ضعيفة جدا لكي لا تنجو من التعاقدات مع هذه السفن الأكبر حجما. قدراتهم الدروع والدرع بالكاد تتجاوز تلك الفرقاطة، ولكن نصف قطرها التوقيع هو تقريبا على مستوى الطراد، وهذا يعني أنها تضرب أكثر صعوبة وبسهولة أكبر من قبل الطراد وأسلحة أكبر حجما من الفرقاطات. تفتقر المدمرات أيضا إلى القدرة على تركيب البنادق الكبيرة اللازمة للتلف بشكل فعال هذه الطبقات الأكبر في حين يجري من الحجم الذي يجعل من السهل نسبيا لسفن أكبر لاستهداف، مما يجعل المدمرات الخيارات التي لا تحظى بشعبية بين المجتمع حماية الأصناف النباتية، على الرغم من أن مزودة مع الأسلحة 2 التكنولوجيا أنها وقد أثبتت فعالية في ذوبان التكنولوجيا 2 فرقاطات الاعتداء والاعتراضية. يوجد نوع واحد لكل فصيل رئيسي. على سبيل المثال: المدمرة المحفز غالنت لديها عدد كبير من برج يتصاعد، ولكن يفتقر إلى القدرة على مجال البنادق المتوسطة أو الكبيرة الحجم. المكافآت التي تقدمها إلى الطيار المهرة قد اكتسبت سمعة باعتبارها سفينة التي لا يفوت. وعلى النقيض من ذلك، يمنح كالداري كورمورانت مكافآت على المدى بدلا من التتبع، مما يجعلها مثالية لالتقاط الفرقاطات على نطاقات طويلة قبل أن فرقاطات يمكن اطلاق النار مرة أخرى. المدمرات من قبل السفن سباق متوسطة الحجم مصممة لأداء مجموعة واسعة من الوظائف. الطرادات هي أكبر وأبطأ من الفرقاطات أو المدمرات، ولكن أكثر بكثير دائم. في كثير من الحالات، يمكن أن يحملون أسلحة أقل من مدمرة، 4-5 أسلحة بدلا من 8، ولكن نظم الطاقة الخاصة بهم تسمح لهم بإدخال أسلحة متوسطة الحجم أكثر ضررا. الطرادات تأتي مع مجموعة واسعة من ملامح المهمة، وبينما بعض التفوق في القتال، والبعض الآخر أكثر ملاءمة لأدوار أكثر سلاما، مثل نقل البضائع والتعدين. وتوجد أربعة أنواع أساسية لكل فصيل رئيسي. أمثلة: تم تصميم كالداري أوسبري بمثابة سفينة التعدين، ومنح مكافآت للاعبين الذين يستخدمون لهذا الغرض. ومع ذلك، هو سفينة القتال غير فعالة إلى حد ما، بالنسبة لطرادات أخرى. على النقيض من ذلك، تم تصميم غالنت ثوراكس ليتم تركيبها مع الناسف قوية بعد قصيرة تراوحت لإشراك العدو في المدى القصير، حيث يمكن أيضا نشر بشكل فعال طائرات بدون طيار قتالية. الطرادات رخيصة نسبيا (عادة ما تكلف ما بين ثلاثة ملايين وثمانية ملايين إيسك)، ويمكن أن تثبت فعاليتها في المجموعات. الطرادات التي كتبها سباق السفن الصناعية تم تصميم السفن الصناعية لنقل البضائع. فهي كبيرة، وبطيئة، وعزل تماما تقريبا، ولكن لديها أكبر بكثير يحمل البضائع من معظم فئات السفن الأخرى. والسفن الصناعية ليست معدة للقتال، وعادة ما تتطلب مرافقين مسلحين عندما تكون في أنظمة أمنية منخفضة الخطورة. وتجدر الإشارة إلى أن تخطيط فتحة معظم الصناعات تسمح للتكتيكات كمين متستر نوعا ما. منتديات إيف على الانترنت وعادة ما يكون أول مكان الطيار الصناعي المظفرة سوف تنشر عندما هيس تمكنت من دفع أو تدمير القراصنة اعتراض اعتراضية، إلى حد كبير إلى الحرج من القراصنة. ويوجد بين نوعين وخمسة أنواع لكل فصيل رئيسي. أمثلة: تتكون سلسلة غالنت إيتيرون من خمس سفن، كل منها مع سعة أكبر من الماضي. تمتلك إتيرون مارك الخامس أكبر سعة شحن أساسية لأي سفينة صناعية، ولكنها تتطلب من اللاعب استثمار وقت كبير في التدريب على المهارات قبل أن يتمكن من الطيران. في المقابل، فإن أمار بيستور لديها قدرة أقل الشحن، ولكن أيضا أقل بكثير من المهارات المكثفة. السفن الصناعية التي كتبها سباق إيتيرون مارك الثالث باتلكرويزرز الوقوع بين طرادات وبوارج، باتلكرويزرز، كما يوحي اسمها، في الغالب مصممة مع القتال في الاعتبار. كما أنها تخدم دور قيادة الأسطول في التعاقدات على نطاق صغير بسبب المكافآت لديهم لتركيب عصابة مساعدة وحدات، مما يعزز القدرات الهجومية والدفاعية للأسطول التي تعلق عليها. فهي قادرة على إنتاج الضرر أكبر قليلا من الطراد، مع 7-8 (باستثناء ميرميدون، وجود 6، ولكن خليج طائرة بدون طيار كبيرة) الأسلحة بدلا من 4-5 على الطراد. كما أنها قادرة على أن تأخذ الضرر أكثر بكثير من الطراد وحدها يمكن أن تتخذ. في العديد من الحواس، باتلكرويزرز هي الطرادات كما المدمرات هي الفرقاطات، إلا أن باتلكرويزرز هي أكثر شعبية بكثير من المدمرات. وبالمقارنة مع الطرادات، فإن عيبها الرئيسي بخلاف سعرها الأعلى بكثير هو نصف قطرها الأكبر للتوقيع وانخفاض قدرتها على المناورة. فمن الأسهل بكثير لبنادق حربية كبيرة لضرب باتلكرويزر من الطراد بسبب حجمها زيادة. بالإضافة إلى ذلك، باتلكرويزرز مناورة ببطء أكثر من الطرادات، حتى تحول أكثر ببطء من البوارج في ظروف معينة. هناك نوعان من المعركة القياسية لكل سباق، و هاربينجر، دريك، ميرميدون وإعصار بعد أن تم الافراج عنهم في توسيع الوحي قرب نهاية عام 2006 (هذا التوسع أيضا تحسين خفة الحركة من جميع باتيركرويزرز القائمة). أمثلة: تعتمد كالداري فيروكس على دروع قوية لدرء الأضرار، وهي مصممة لتركيب مجموعة من المدافع الحديدية طويلة المدى وقاذفات الصواريخ. النبوءة أماريان. من ناحية أخرى، تعتمد على دائم الدروع الطلاء والبطاريات من البنادق الليزر. باتليكرويزرز من قبل سباق الجدير بالذكر هو أن باتلكرويزرز هي شيبكلاس الوحيد إلى جانب ناقلات، الأمهات و جبابرة التي يمكن أن تناسب بشكل فعال وحدات وصلة الحرب مما يعطي في بعض الأحيان 50 مكافأة لعصابة في منطقة خاصة. في كثير من الأحيان لاعب سوف تدريب وحدات وصلة الحرب إذا كانوا على الطريق إلى المتغيرات باتلكرويزر إي التقنية، وسفينة القيادة. والتي تحصل على مكافأة فعالية لأنواع محددة من الروابط الحربية اعتمادا على العرق. سفن حربية البوارج هي الدعامة الأسطول، و معظم اللاعبين من ذوي الخبرة امتلاك واحد على الأقل. على الرغم من أنها أبطأ من حتى باتروكرزرز، فهي أكثر دواما بكثير، ويمكن أن تحمل قوة نيران مثيرة للإعجاب في شكل أسلحة كبيرة الحجم، وعادة 6-8 الأسلحة. ثلاثة أنواع من حربية قياسية موجودة لكل سباق، وروخ، أبادون، هيبيريون و مالستروم التي صدر مؤخرا في توسيع الوحي. أمثلة: ذي غالنت دومينكس هو معروف للإعدادات باستخدام وحدات الطاقة مصاص دماء وطائرات بدون طيار قوية. أمار نهاية العالم. مثل جميع السفن أمار، وتعتمد على درع دائم للأضرار الطقس، وهي مصممة لنشر أعداد كبيرة من الأسلحة برج ليزر ضارة. البوارج التي كتبها سباق التعدين بارجيس مصممة خصيصا لغرض التعدين، على عكس السفن الأخرى، تعد بارجات التعدين لا محددة للسباق، وتصميمها يأتي مع شركة المجلس الوطني الوطني أوري. إن سفن التعدين غير فعالة على الرغم من أن خزانات الطائرات بدون طيار الكبيرة (التي يفترض أنها كانت مخصصة أصلا لنشر طائرات بدون طيار التعدين) تسمح لها بنشر ما يصل إلى خمس طائرات بدون طيار مقاتلة توفر دفاعا كافيا في أنظمة أمنية مشددة. سيكون من غير الحكمة جدا بالنسبة للاعب للتعدين في نظام أمن منخفض في بارجة التعدين دون مرافقة مسلحين جيدا. تعد تعدين بارجيس (جنبا إلى جنب مع نظرائها من التكنولوجيا إي إكسومر) فريدة من نوعها أيضا من حيث أنها السفن الوحيدة التي يمكن أن تتلاءم مع وحدات التعدين عالية الطاقة قطاع التعدين عمال المناجم. مثال: ذي كوفيتور هو الأكثر فعالية تكنولوجيا التعدين I السفينة في إيف الكون. يمكن أن يصلح ثلاثة عمال المناجم الشريط، والتي يمكن أن الألغام 20-30 أكثر من نهاية العالم وروخ. 2 أفضل غير البارجة تكنولوجيا I شيبسفور التعدين. سفن الفصيلة هذه هي السفن التي هي محددة وفريدة من نوعها لبعض نيك (القراصنة، أو غيرها من الفصائل الرئيسية). فقط الفرقاطة والطراد والسفن حربية فصيل موجودة في هذا الوقت. هذه السفن هي أفضل بكثير من نظرائهم التكنولوجيا الأول، وإن لم يكن بالضرورة أفضل من التكنولوجيا إي السفن. ومع ذلك، ليس لديهم ما يقرب من متطلبات المهارة العالية كما تيش إي السفن. البنادق الحربية التقنية الثانية لا وجود لها، وبالتالي ترك البوارج الحربية باعتبارها السفن أقوى من هذه الفئة. فقط في مصدر اللعبة لسفن الفصائل ومخططاتهم هي وكلاء، فصيل يولد والمجمعات. ونتيجة لذلك، فإن سفن الفصائل نادرة نسبيا، وبعضها أكثر شيوعا من غيرها. وهذا غالبا ما يترك سفن الفصيل أكثر تكلفة بكثير من السفن التقنية الثانية. على سبيل المثال: تعتبر قضية البحرية كالداري الغراب (نر) القارب الصاروخ أقوى وجدت بسهولة في السوق مع سبعة قاذفة هاردبوانتس. و نر لديها أيضا الدروع مثيرة للدروع والدروع، مما يجعلها المفضلة لتشغيل البعثات على مستوى عال. العديد من البوارج الحربية تكلف ما يصل الى مليار إيسك (تقريبا بقدر الناقل) أمار البحرية القطاعة كالداري البحرية هوكبيل غالنت البحرية جمهورية المذنب أسطول فايرتايل أوغورور البحرية قضية كاراكال البحرية المسألة الأسطول طائر قضية فيكسور البحرية المسألة نهاية العالم البحرية المسألة ميغاثرون البحرية قضية الغراب البحرية المسألة العاصفة الأسطول إيسك تيش إي السفن يشير تيش إي إلى السفن التي يتم تحديثها بشكل أساسي، والإصدارات الأكثر قوة من السفن ذات المستوى الأدنى. تيش إي السفن متشابهة في المظهر إلى الطبقة الأم (إكسيبت للقاذفات الشبح، والتي يمكن أن تبدو مختلفة جدا عن الطبقة t1). تختلف في إضافة فتحات اضافية، الخلجان، أو محركات، وفي لون الجلد السفن. (في الأقسام التالية تم إدراج البدن T1 الذي تم تعديله بين قوسين). تمتلك السفن التقنية الثانية قدرات محسنة كثيرا وتملأ عادة دورا عالي التخصص. وهي تتطلب تخصصا مكثفا للطيران أو البناء، ويقتصر العرض على عدد مخططات الإنتاج. بسبب الندرة الشديدة للمخططات المطلوبة لجعل السفن التقنية الثانية، يمكن للبائعين تحقيق ربح قدره 500 أو أكثر. بعض السفن ببساطة ليست في الطلب بقدر كبير، والأرباح على هذه السفن هي أقل من ذلك بكثير. العدد المحدود للمخططات التقنية الثانية ومرات بناء السفن الثابتة يحول دون زيادة إنتاج السفن، مما يؤدي إلى سوق البائعين. وكانت هناك مزاعم بشأن تحديد الأسعار مع السفن التقنية الثانية، وعلى الرغم من أن هذا قد يكون صحيحا مع بعض البنود الأخرى في اللعبة، فإن هذه لم تثبت، اعتبارا من يونيو 2006، فيما يتعلق بأي سفن. العمليات السرية تم تصميم هذه الفرقاطات التقنية إي لتثبيت أنظمة إخفاء الهوية التي تسمح لهم بالمرور غير المكشوف. على الرغم من أنها هشة جدا، فهي مصممة لتكون قادرة على التلاشي عندما تهدد. هذه السفن هي أيضا مساعدة كبيرة في مجموعات أكبر والكشافة وغيرها من الاستخدام التكتيكي. الفارسات السرية السرية قادرة على تحميل سرية سرية جهاز إخفاء الهوية التي تسمح تزييفها في حين عباءة. كما أنها تتفوق في العثور على سفن العدو مخبأة من خلال استخدام تحقيقات المسح الضوئي. ولكن يجب توخي الحذر عند استخدام أجهزة إخفاء الهوية نظرا إلى أن أجهزة إخفاء الهوية ستعمل على إلغاء تنشيطها إذا حصلت السفينة على مسافة 2 كم من أي سفينة أخرى أو كائن سماوي، مثل الكويكبات أو النجوم. والمحطات الفضائية أو حاويات البضائع. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تنشيط الأجهزة إخفاء الهوية عندما سفينة أخرى لديها قفل على لك، لذلك هو ممارسة شائعة للسفينة سرية سرية لديك كمية كبيرة من الحرب الإلكترونية، وعادة في شكل إسم (التشويش الهدف) أو المستشعرات الاستشعار لكسر قفل و زلة كلواكيد. القاذفة الشبح يتصاعد بارجة قاذفات صواريخ كروز السماح لها لإلغاء غير متوقع ونشر قوة نيران كبيرة قبل إخفاء الهوية مرة أخرى. ومع ذلك، فإن القاذفة الشبح ليست قادرة على الاعوجاج عبر الفضاء في حين يغطى. أمثلة: قاذفة كالداري مانتيكور الشبح مشابه في المظهر نظيره التقني الأول، فرقاطة كيستريل، ولكن لديه قدرات الشبح إضافية. أنها قادرة على جبل قاذفات صواريخ كروز كما يتم معايرة نظم بويرغريد خصيصا للتعامل مع كميات الطاقة تلك الوحدات تتطلب. العمليات السرية سفن قيادة السباق السفن سفن القيادة هي النسخة التقنية الثانية من باتلكرويزرز، وتنقسم إلى الميدان وأسطول فرعية. وهي مصممة لقيادة ومساعدة عمليات الأسطول. سفن القيادة الميدانية قد تستخدم وحدة مساعدة عصابة واحدة، كما يمكن أن نظرائهم التكنولوجيا الأولى، ولها دفاعات قوية والقدرات الهجومية لا يصدق. سفن قيادة الأسطول لديها قدرات هجومية محدودة أكثر ولكن الدفاعات قوية جدا، ويمكن استخدام ما يصل إلى ثلاث وحدات مساعدة عصابات. وقد عرفت سفن قيادة أسطول البقاء على قيد الحياة الضرر من البوارج متعددة. مثال: يمكن ل أمار دمناتيون استخدام ثلاث وحدات حرب مدرعة والحصول على مكافأة لفعاليتها. وهذا يجعلها قوية للغاية كمساعدة لأسطول كبير. و جالنت أستارت هو شجاعة قوية للغاية، وقادرة على القيام أضرار قوية، في حين تهب النار الثقيلة. سفن القيادة من قبل سباق النقل السفن سفن النقل هي النسخة التقنية إي من الطبقة الصناعية المصممة لنقل البضائع من خلال أنظمة أمنية منخفضة الخطورة. في حين لا تزال تتطلب مرافقة للسلامة، ووسائل النقل قادرة على البقاء على قيد الحياة الاعتداءات التي من شأنها أن تدمر تيش I الصناعات بسبب عدم وجود دفاعات. هناك نوعان من سفن النقل. عداء الحصار هو سفينة شحن صغيرة جدا سريعة مع المقاومة الكامنة إلى تشوه الاعوجاج، في حين أن النقل الفضائي السحيق هو أبطأ، ولكن لديه المزيد من البضائع والدفاعات أفضل. سفن النقل تحظى بشعبية كبيرة لنقل البضائع عالية القيمة داخل وخارج الفضاء الآمن، كما أنها يمكن أن تأخذ فوليس متعددة من البوارج دون خطر التدمير، في حين أن الصناعية القياسية قد يتم تدميرها من قبل الكرة الأولى. أمثلة: يمكن تركيب عداء الحصار فياتور مع ميكرواربدريف للذهاب أكثر من 2.5 كيلومترا، خمسة أضعاف السرعة الافتراضية لأسرع سفينة متاحة (المكوك). وهذا يسمح لها بسهولة تجاوز التهديدات التي السفن الصناعية العادية لا يمكن تجنبها. على النقيض من ذلك، يمكن للنقل في الفضاء العميق أوكاتور أن يحمل أكثر من مرتين إلى أربعة أضعاف البضائع ولديه الدروع الثقيلة جدا، ولكن بطيئة بشكل لا يصدق، وخاصة مع موزعات البضائع المجهزة. النقل السفن بواسطة سباق النقل العميق الفضاء بستارد (بدجر مارك الثاني) أوكاتور (إيتيرون مارك الأول) فياتور (إيتيرون مارك الرابع) النسخة المتقدمة من البارجة التعدين هي الطبقة إكستومر. وتستفيد هذه السفن من تعزيز قدرات الحماية والتعدين. هناك ثلاثة أنواع مختلفة. وعلى عكس سفن التعدين القياسية، حيث تكون السفن الأكبر والأكثر تكلفة أفضل بطبيعتها في مجال التعدين، يكون لكل من الجثث الثلاثة دور محدد يؤدي فيه أداء أفضل من أي سفينة تعدين أخرى. و سكيف متخصصة في التعدين الأساسية العميقة، و ماكيناو متخصصة في التعدين الجليد، و الهيكل هو بارجة التعدين الكويكب المتخصصة من المستخرجين الثلاثة. سفن رأس المال سفن كابيتال هي سفن كبيرة جدا مصممة للعمليات الكبرى وجدت عادة في الشركات المتوسطة والمتوسطة الحجم لاعب المملوكة. في حين أن طيارا منفردا (لا سيما الأغنياء) قد يجد دورا للشحن في التجارة، فهي تستخدم في المقام الأول لإطلاق وتشغيل قواعد نجوم أكبر في عمق 0.0 الفضاء. وتستخدم السفن القتالية الرأسمالية على أفضل وجه لعمليات الأسطول وتعاني من نقاط ضعف كبيرة إذا لم يتم دعمها بشكل صحيح. ولا تستطيع الأمهات والجبابرات الإرساء في المحطات العادية بسبب حجمهن. بسبب أسعارها باهظة الثمن، حرفيا فقط أغنى اللاعبين أو الشركات يمكن أن تحمل هذه الفئات من السفن. الشحنات تحمل أكبر سفينة شحن من أي فئة سفينة في اللعبة (حوالي 40 مرة من أفضل السفن الطبقة الصناعية)، الشحنات كبيرة جدا والسفر ببطء شديد. ويمكن أن يستغرق فترات طويلة (أكثر من 30 ثانية) لمحاذاة لالتفاف، وفي الاعوجاج، فإنها السفر ببطء شديد (0.7aus). هذا يجعل حتى الاعتدال طويل الاعوجاج (يقول 35 الاتحاد الافريقي) يستغرق ما يقرب من دقيقة واحدة في الاعوجاج، وحبال طويلة تتجاوز 100au يستغرق أكثر من 2 دقيقة. كما أن الشحنات غير مسلحة تماما مع عدم وجود مجال للتعديل أو التوسع. غير أن قدرتها التي لا تضاهى على نقل البضائع تجعل بضائع الشحن سلع قيمة جدا للشركات أو اللاعبين الذين يحتاجون إلى نقل بضائع كبيرة أو كميات كبيرة من المواد من مكان إلى آخر بحراسة كبيرة. ويمكن أن يحمل الشحنات العديد من السفن التي تحملها، شريطة أن تكون قد تم تعبئتها للنقل، ولكنها غير قادرة على حمل أي سفن من الطبقة الرأسمالية في حيازتها، حيث أن أصغر حجم لها عبوة تبلغ مليون متر، في حين أن أكبر سفينة شحن يمكن أن تحمل فقط 980،000 متر مكعب مع أقصى قدر من المهارات. وتوجد فئة شحن واحدة لكل فصيل رئيسي. وتكلف شركات الشحن حوالي 900 - 1000 مليون إيسك لجعل (اعتمادا على القيمة السوقية للمعادن)، ومع ذلك تتطلب حوالي 5 مليارات إيسك قيمة المخططات ويمكن أن يستغرق أكثر من شهر من وقت البناء (لأجزاء المكون، بما في ذلك حوالي 11 يوما ل السفينة نفسها). وعادة ما تستخدم النسخ الأصلية للمخطط بسبب الفترة الطويلة المفرطة من الأسابيع التي تستغرقها مخططات الشحن لنسخها، ولكن ليس من المجهول لبعض الأفراد المغامرين أن ينتجوا نسخا قليلة من المخطط بعد الانتهاء من الشحنات الخاصة بهم في محاولة للحد من النفقات العامة. هذه تبيع حاليا حوالي 150 مليون إيسك لكل منهما. ويبدو أن كب قد نقلت أسماء ناقلات غالنت وكالداري. كل من التكنولوجيا الثانية والطبقة الرأسمالية غالنت السفينة، باستثناء المسلة يدعى للإله أو شخصية أسطورية كبيرة، ولكن اسمه كالداري تشارون لكونه يقال لنقل أرواح الموتى عبر نهر أشيرون (فرع من ستيكس) في الأساطير اليونانية. وينشأ مزيد من الارتباك من حقيقة أن تشارون كان ابن إريبوس ونيكس. الذين كانوا يستخدمون لتسمية الصفوف تيتان و أمهاتشيب. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن تشارون لن تتناسب مع نظام تسمية كالداري، حيث أن سفن هذا السباق تسمى دائما تقريبا بالحيوانات. أمثلة: سفينة الشحن كالداري تشارون تعرف باسم أكبر هذه السفن، مع كارغوهولد من 785،000 م (5 إلى 25 اعتمادا على مهارة) ولكن هو أيضا أبطأ. وتحظى سفينة الشحن غاليت أوبيليسك بقدرة 750،000 م كارغوهولد و 65 مللي ثانية، وهي شعبية بسبب حقيقة أن العديد من الطيارين متعهد النقل سوف يجتمعون بشكل طبيعي واحدة من المهارات المسبقة السفن خلال فترة تدريبهم - الناقل البضائع جالنت اتيرون مارك الخامس لديه أكبر عقد من أي سفينة الطبقة الصناعية، وبالتالي هي واحدة من الصناعات الأكثر شعبية في اللعبة. كل من إيتيرون مارك الخامس والمسلمة تتطلب أن الطيار قد دربت المهارة غالنت الصناعية إلى مستوى 5 من أجل الطيران لهم. الشحنات من قبل دريدنوتس سباق دريدنوتس هي بيهيموثس القتالية. وهم قادرون على تركيب أسلحة ذات حجم رأسمالي، والتي يمكن عادة تركيبها فقط على منصات ثابتة. Dreadnoughts are also vastly more durable than even the toughest battleships and heavy assault cruisers. Dreadnoughts are designed more for extended sieges of static installations, such as starbases or player-corporation owned stations. Despite their massive ability to absorb damage, dreadnoughts tend to require fleet support or face the risk of being overwhelmed by enemy counterattacks. Dreadnoughts also have the ability to enter siege mode, quintupling their offensive and defensive capabilities but rendering them unable to move and unable to hit smaller ships as the siege module reduces the tracking of turrets and the explosion radius of torpedoes by 92.5 1. One dreadnought class exists for each major faction. A dreadnought costs about 1.2 billion ISK in minerals to make at-cost, selling for about 1.8-2.2 billion on the open market. Example: The Amarr Revelation is known for its powerful laser batteries and having the strongest armor tank out of any ship in the game. The Gallente Moros isnt as tough as the Revelation . but is the only dreadnought that can effectively defend itself from smaller ships due to its massive bonus to combat drone hitpoints and damage. Dreadnoughts by Race The carriers main offensive capabilities revolve around the deployment of super-heavy combat drones known as fighters. Carriers also fill a support role with bonuses to remote repairing. Carriers are able to operate the fighters remotely, and assign them to other commanders, allowing them to fill a role away from the immediate frontline. Carriers are also capable of carrying a limited number of frigates, as well as possessing a small corporate hangar. While motherships are technically carriers, the vast difference in cost between them and carriers generally results in them being assigned their own, second category. A carrier costs about 800 million ISK in minerals to make. Example: The Gallente Thanatos is the most popular carrier for combat situations due to its fighter damage bonus, while the Amarr Archon is considered the best for armor tanking because it can fit 3 capital armor repairers making it very hard to kill, if supported with a strong fleet. Carriers by Race Motherships Motherships are similar to carriers but considerably larger and are the second largest spaceships in the game. Motherships offer all the same features as a carrier, but in considerably greater amounts (double the number of fighters for instance), and are completely immune to all forms of electronic warfare. Furthermore, motherships contain a ship and items hangar in which the owning corporation can store combat equipment. Motherships can fit cloning vats, allowing rebirth for allied pilots should they be killed in action. This saves the pilot a lengthy trip back from the nearest station cloning vat, and gets them back into combat. In material costs, a mothership costs around 15 billion ISK to make. This cost is considerably higher if one has to invest in the BPOs necessary for construction. Construction of a mothership takes approximately 3-4 weeks. Motherships, along with titans, are the only ships that cannot dock at a station and so they must be permanently in space. This means players must either sit in them until they are destroyed, or leave them in a protected area when not flying one. Despite being intended for alliance level warfare, one of the first Motherships built actually went to a small pirate corporation. This has caused some of the major alliance powers in the game to begin controlling the construction of these behemoths. Examples: During the last week of Marchfirst week of April of 2006, the first two known player built motherships were completed, both Nyxes . Band of Brothers were awarded two Wyvern class ships in the Caldari Alliance Tournaments. Several corporations and alliances now own their own motherships, including Red Alliance, Lotka Volterra, TunDraGon, Dusk And Dawn and The Establishment. The Gallente Nyx remains the most popular vessel due to her superior damage output. Motherships by Race Titans are the largest ship type in EVE, rivaling major cities in size. They can perform the same fleet functions and support roles as the Mothership (Cloning, Ship maintenance arrays, ShipItems hangars), and are the only capital ships which can create jump portals through use of the Jump Bridge Array, which enables escort and support ships to move from system to system without the aid of a stargate. Even though a Titan is a massive logistical advantage for the individual or corporation who possesses one, using a Titan in a combat role is often seen as undesirable. While large, their defensive and offensive capabilities are still overshadowed by the Dreadnought and Mothership class capital ships. They do, however, have the capacity to provide more logistical support to a fleet from behind the front lines than any other capital ship, especially when it concerns the Jump Bridge Array. The only real offensive capability of a Titan aside from Capital Sized Weapons is a huge omni-directional super weapon capable of destroying whole fleets of battleships in a single shot - although taking an hour to recharge after a single blast, the presence of a Titan could decide the outcome of any battle. Superweapons can be fired at Cynosural fields in the same system, allowing a Titan to remotely destroy fleets from a safe position. Successful construction of a Titan requires high levels of secrecy, as well as months of skill training and research. This need was demonstrated when Lotka Volterras second, under construction Titan was destroyed by a combined Curse Alliance, Goonswarm, Red Alliance, and other Coalition member fleet. Currently, a Titan takes approximately eight weeks to build (in real time), not including its primary components which are required for construction. One Titan class exists for each major faction. On September 25, 2006, ASCN (Ascendant Frontier) unveiled their Titan (an Amarr Avatar), which was later confirmed by EVE community manager Kieron to be the first player built Titan on Tranquility. On that day, video footage of the titan was released by ASCN. Since then, Band of Brothers has unveiled their own Titan (also an Avatar), and both ASCN and Band Of Brothers have made extensive use of their Titans on the battlefield. On December 8, 2006, Lotka Volterra inaugurated the third known Titan (a third Avatar) with a surprise attack that destroyed 215 enemy ships with a single shot. 1 Shortly afterwards, Dusk and Dawn alliance (D2) unveiled their own Erebus Titan, a Gallente design with bonuses to the armor of its fleet. This is the first Erebus to be built in the game. The Avatar remains the most common type of Titan, with three having been built before any other faction Titan was completed. To date, Seven Titans have been confirmed three of the Avatar class, three of the Erebus class, and one Ragnarok class Titan as of February 2007. Eves first Titan destruction occurred on the 11th of December 2006. The Band Of Brothers alliance caught the Ascendent Frontier (Avatar class) titan in a deep safe spot in the C9N-CC system. 2 They destroyed her with a large force of battle and capital ships while the ASCN pilot was apparently offline. 3 The second demise of a Titan, also at the hands of Band of Brothers, occurred in the YZ-LQL system by capitalizing upon intelligence provided by a spy within Dusk and Dawns alliance. The Titans pilot was covertly aggressed a few seconds before he logged out of the game. Because he had been aggressed, however, the Titan was not removed from the game universe and remained in space, unmanned. The vessel was summarily attacked and destroyed. Due to the special status of these ships, represented by their size, cost, and firepower, all wreckage from destroyed Titans remains in space. Unique and Limited Edition Ships Gold Magnate The Gold Magnate was a unique ship given as the first place prize for the Amarr Championship 4 competition. However, in 2004, Tyrrax Thorrk, the owner of the Gold Magnate . took the ship into combat. Eventually, the ship was destroyed by the infamous m0o pirates and subsequently, the Gold Magnate no longer exists. Silver Magnate Nineteen Silver Magnates were given out as runner-up prizes in the Amarr Championship 4 event. As no more have entered the game since their release, their price has steadily risen. In addition, many have been destroyed, further increasing their value. At the time of their release, they were nearly the most powerful frigate, second only to the even rarer Gold Magnate . The advent of Tech II frigates, however, made the Silver Magnate less notable as a combat ship. Guardian Vexor Fifty Guardian Vexors were given out as part of an event. It is suspected that fewer than 20 still exist today. Their attributes originally are not notable: they were merely Vexors with an extra missile hardpoint. Their value came not from the ability, but solely the rarity of this limited edition ship. However, when changes in game mechanics caused a reduction in the number of controllable drones, this ship was not changed, and its ability to control up to five extra drones made it extremely powerful. Unfortunately, its high price tag ensures that even those who own one will most likely not use it in combat. Opux Luxury Yacht Three of these exist in the EVE Universe. One was acquired when an event actor (movie star) ejected from his Opux Luxury Yacht to commit suicide at a Quafe Ultra event, after which Iece Quaan boarded it and later sold it to the current owner Voogru. The second was given out by CCP to a couple from New Zealand who got engaged on the stage at the 2005 fanfest, both of whom are members of Celestial Horizon. The third is unflyable and currently in orbit of one of the moons in the Lirsautton system. Federate Issue Megathron The Federate Issue Megathron is also an event-related ship, similar to the Imperial Issue Apocalypse . It was handed out in the Crielere Incident 5 to Doc Brown. Doc Brown kept the unique ship for a while, then later sold it to DigitalCommunist, who also held it for a long period of time. More recently, Madcap Magician, the CEO of DigitalCommunists corporation, plotted and eventually stole the ship and subsequently kicked DigitalCommunist from the corporation. Madcap gave it to Entity, a famous collector of rare EVE items and a close friend of Madcap. It is still in the possession of Entity. The ship is far superior to the Megathron in many ways: it has far more grid and CPU, as well as an extra turret hardpoint, low and mid slot. Other impovements are to drone bay, speed and agility. Imperial Issue Armageddon These ships were released in the Amarr Championships. 4 The four teams that MASS defeated each received one Imperial Issue Armageddon . and four Silver Magnates . Everlasting Vendetta, Evolution, BIG and PAK each received one at the time. Shrike is still in possession of hers, as is Detaitiv. WarHounds is currently owned by Tyrrax Thorrk, who acquired it from the Guiding Hand Social Club, who had previously hijacked it from Icarus Starkiller. The ship had passed from WarHounds possession to Icarus Starkiller via the BIG Lottery. 6 ConMal sold his to Entity who still retains ownership of it. The Imperial Issue Armageddon has extra powergrid and CPU compared to normal Armageddons . but its rarity is of course the primary reason for their great value. Imperial Issue Apocalypse Originally four of these ships were in game, but three have been destroyed. These vessels were given out as part of the Amarr Championships. 4 Istvaan Shogaatsu owns the only remaining ship. However, a fifth briefly existed one Imperial Issue Apocalypse was given out as a prize from the BIG Lottery. 6 It was flown by a player named Clone 0, and while moving the ship from one station to another, an attempt was made to destroy it by a group of Minmatar roleplay corporations. It was defended successfully by a group of Amarr roleplayers. CCP took the Imperial Issue Apocalypse back as part of a roleplaying event on the request of the player receiving the ship. Tyrrax Thorrks ship was destroyed by Cult of War during the December 2006 Alliance Tournament, with DeddyMassive striking the final blow 2 after Tyrrax chose not to meet the 15 Billion ISK ransom COW demanded. 91 citation needed 93 The remaining ship is superior to the Navy Issue Apocalypse . due to her much better powergrid and CPU. Her value comes both from her rarity and the fact that the current owner seems unwilling to part with her at any price. State Issue Raven A vastly upgraded Raven with additional slots and eight launcher hardpoints, twice as much armor, shielding and structure, boosted powergrid and CPU, and much improved sensors. The Corvus, along with the Storm, was one of the prizes in the Third Alliance Tournament. Further prizes were more regular faction ships. Each member of the winning team was given a choice of either a Corvus or a Storm, and the second team was given the choice of one, so there total number of Corvus and Storms combined is eight. (Reference the Lemonde Article someone please.) This ship was previously called Corvus but was renamed to its current name in a patch on January 30. 2007. Tribal Issue Tempest A vastly upgraded Tempest with additional slots and eight turret hardpoints, twice as much armor, shielding and structure, boosted powergrid and CPU, and much improved sensors. See Corvus above for more details. This ship was previously called Storm but was renamed to its current name in a patch on January 30. 2007. Game Management, Event and Prototype ships Some ships can be flown by players, but are actually not available to regular players. These are used by Game Managers and Developers or Event actors and may provide their pilots with special commands to help fulfill their roles. Some of these ships are also unfinished concepts. Game Management ships Game Management ships are often of the Jovian faction with skill requirements that in effect are impossible to gain without direct database manipulation. They are used by Game Managers to resolve petitions and by Developers to test new features. Polaris Legatus The Polaris Legatus is a Jovian Frigate exclusively owned by those who have access to the Polaris system, a system that is designed to be the Game Masters headquarters and inaccessible by anyone not authorized to be there. The Legatus has 99 resistances to every damage type in the game, over a million hitpoints of armor and shields, and has the ability to fit a turret that can do extreme amounts of damage. This ship is often used by GMs that are not participating in an in-game event, such as resolving server issues or responding to in-game petitions. Event ships Event ships usually have reasonable attributes in order to allow World Events to unfold in direct interaction with players, and in at least one instance an actor has ejected from an Event ship, which then was boarded by a regular player turning it into a Unique Ship (see Opux Luxury Yacht above). Concord FrigatePopular Topics Recently I wrote about five reasons gamers should give Eve Online 5 Reasons To Give Eve Online A Second Chance 5 Reasons To Give Eve Online A Second Chance Over the past few years CCP Games have made changes to help newbies dig into Eves massive universe, and theyve paid off. اقرأ أكثر. وهو ممو مروع، وهو فرصة ثانية. أحد الأسباب التي ذكرتها هي الألعاب التي تقوم بتحقيق الدخل الفريد، والتي تسمح للاعبين بدفع رسومهم الشهرية مع عناصر في اللعبة تسمى تمديد رخصة الطيارين. إذا كنت تستطيع شراء هذه، يمكنك أن تلعب حواء مجانا، إلى الأبد. وهي ليست رخيصة، ولكن حاليا حوالي 600 مليون إيسك (عملة إيفز) وارتفاع بمعدل بطيء ولكن ثابت. لاعبين جدد مع سفينة دينكي وعدد قليل من ملايين باكز الفضاء قد ننظر في تكلفة بلكس ونعتقد أنها مكلفة للغاية أن تحمل. في الواقع، ليس من الصعب الخروج مع المال إذا كنت تعرف كيف. هيريس ثلاث طرق مبتدئ يمكن أن تكسب ما يكفي للعب مجانا 5 في البداية بريميوم ممو الألعاب التي هي الآن مجانا للعب مو الألعاب 5 في البداية بريميوم ممو الألعاب التي هي الآن للعب مجانا مو الألعاب من الصعب القول حيث تتجه صناعة الألعاب، ولكن ألعاب فريميوم من المرجح أن تلعب دورا كبيرا في ذلك. حيث الألعاب التقليدية تسأل عن ستين دولار الخاص بك في الجبهة، ألعاب فريميوم تأخذ بهم. اقرأ أكثر . محطة التداول المفهوم الأساسي لتداول المحطة بسيط جدا. يمكنك الجلوس حرف في محطة، لديك هذا الحرف مهارات التجارة القطار، وكنت شراء سلع منخفضة، من إعادة بيعها عالية. الفرق يذهب في محفظتك. لبدء التداول محطة تحتاج أولا أن يكون لها حرف في واحدة من مراكز التجارة الرئيسية. هذه هي، من أجل أكبر إلى أصغر، جيتا، أمار، دوديكسي، رينس وهيك. Smaller trade hubs see a lower volume of items, but also have less competition, so you should pick a hub based on how frequently you plan to check on your trades. اللاعبين الذين يتمتعون التجارة، وتريد أن تفعل ذلك لساعات على نهاية، يجب أن تذهب إلى جيتا. أولئك الذين يريدون فقط للتحقق من الصفقات مرة واحدة في اليوم (أو أقل) يجب أن تذهب إلى هيك أو رينز. سوف تحتاج أيضا لتدريب الطابع الذي التجارة مع، الذي من المرجح أن ألت، في بعض المهارات الأساسية. تجارة، تجارة التجزئة، تجارة الجملة وتايكون المهارات تؤثر على عدد الطلبات التي يمكن أن يكون، وكنت قد ترغب على الأقل الحصول على أول اثنين إلى مستوى 5 والبيع بالجملة إلى المستوى 3 (التي سوف تتيح لك تشغيل ما يصل الى 108 أوامر). يجب عليك أيضا التخطيط لتدريب المحاسبة وعلاقات الوساطة إلى المستوى 5، حيث أن هذه المهارات تقلل من الضرائب ورسوم الوسيط (وهذا المزيد من المال في جيبك). لا شيء من هذه هي الشروط المسبقة، ولكن يمكنك البدء في التداول أثناء الانتظار لمهاراتك لتصل إلى مستوى. Once your trade character arrives at the hub of your choice you need to start purchasing items with Buy Orders. هذه الأوامر تخبر اللاعبين الآخرين الذين تريد شراء سلع بسعر معين. من الناحية المثالية أمر الشراء الخاص بك وسوف نقدم أكثر من أي شخص آخر إذا كان ذلك، اللاعبين سوف تبيع طلبك أولا عندما يبحثون عن نقل هذا البند. Once youve acquired items through buy orders (which can take hours or even a few days), you re-sell them using Sell Orders. مرة أخرى، وجود أدنى سعر هو عادة أفضل، على الرغم من الواضح كنت ترغب في تحقيق بعض الربح. لذلك، ما هي العناصر يجب أن تتداول بينما ثيريس طن من النظرية المحيطة الإجابة على هذا السؤال، أقترح عليك فقط تحميل إلينور. أداة من صنع مروحة التي يمكن تحليل أي بند تلقائيا. مع إلينور تشغيل، يمكنك تصدير البيانات إليها عن طريق النقر تصدير إلى ملف عندما يكون لديك عنصر المحدد في نافذة السوق الألعاب، وسوف إلينور حساب الهامش والحجم والربح بالنسبة لك. يجب عليك البحث عن العناصر التي لديها هامش لا يقل عن 10. أيضا إيلاء الاهتمام لأرقام الصوت إذا كانت في مئات منخفضة قد تضطر إلى الانتظار لحظة لشراء أو بيع أجل لملء. مرة واحدة لديك هذه الأساسيات في مكان، ثيريس ليس الكثير للقيام به إلا أوامر الرصد. تأكد من أوامر الشراء دفع أفضل الأسعار، ثم إعادة بيع العناصر التي تشتري بأقل سعر، مع الحفاظ أيضا 10 الربحية أو أفضل. يول أحيانا تحتاج إلى تبديل العناصر التي تشتري وبيع لاعبين آخرين دخول تلك الأسواق، و يول كسب المزيد من المال في كثير من الأحيان يمكنك التحقق من أوامر الخاص بك. ومع ذلك، من الممكن تماما للتحقق من أوامر مرة واحدة في اليوم، وجعل الربح اليومي من 5 إلى 10 من قيمتها الإجمالية، مما يعني أنك مضاعفة أموالك عن كل أسبوع أو اثنين. لاعب الذي يفعل جيدا يمكن شراء بلكس في غضون شهر، في حين أن أولئك الذين يقضون وقتا أقل قد تحتاج اثنين. ولكن بمجرد أن تبدأ إمبراطورية التجارة الخاصة بك، فإنك تجني أكبر وأكبر المكافآت لاعب سوف مليار إيسك في الصفقات في كثير من الأحيان جعل 100 مليون إيسك على أساس يومي. يجب على اللاعبين الذين يرغبون في التجارة أيضا قراءة بلوق الأسواق ل إيسك والتاجر الملكي. وكلاهما يتم صياغتها من قبل اللاعبين الذين بدأوا مع أي شيء، والآن لدينا عشرات المليارات من إيسك جالسا حولها. كاتب هذه الأخيرة بلوق لديها أكثر من 300 مليار إيسك، وهو ما يكفي للعب حواء لمدة 500،000 سنة التجارة بين الأقاليم في حين تتداول محطة الجلوس في مكان واحد، التجار بين المناطق جعل المال من خلال شراء سلع في الأماكن التي تبيع منخفضة، ثم ونقلهم إلى مكان حيث يبيعون لأكثر من ذلك. يمكن أن يكون هناك الكثير من الأرباح في هذا، ولكن أيضا المزيد من العمل. لتكون متاجرا بين الأقاليم ستحتاج إلى نفس المهارات التي يتمتع بها متداول المحطة (انظر أعلاه). وبالإضافة إلى ذلك، كنت ترغب في اختيار العرقي المهارات سفينة تجريب الصناعية، مثل غالنت الصناعية، والتي سوف تتيح لك تجريب السفن الحاملة الأساسية. الصناعات الأساسية هي تايرا، بيستور، إيتيرون مارك الخامس والماموث. كل لديه عقد البضائع الكبيرة، والتي يمكن أن تكون أكبر مع معدات كارغوهولد الموسعة من السوق. يجب أن يكون لديك أيضا فرقاطة صغيرة وسريعة. ليس كل البضائع التي تحملها ستكون كبيرة، ويمكن نقل الأحمال الصغيرة بسرعة أكبر في الفرقاطة من الصناعية الكبيرة. مرة واحدة لديك سفينة الخاص بك، تحتاج إلى العثور على سلع تستحق البيع. لحسن الحظ، حواء السوق فانسيت إيف المركزية لديه أداة مقارنة أن يفعل ذلك بالنسبة لك. فقط أدخل النظام الذي تريد نقل من، والمنطقة التي ترغب في نقل إلى، فضلا عن الحد الأقصى للسعر الذي يمكن أن تدفع لدفع عنصر. سيتم إنشاء قائمة من المرشحين بالنسبة لك. جيتا، أكبر مركز تجاري في حواء، يميل أيضا أن يكون أدنى الأسعار، لذلك ربما كنت ترغب في إدخاله في من الميدان. النظام الذي يتم نقله إلى يمكن أن يكون أي من المراكز التجارية الأخرى أمار، دوديكسي، رينس أو هيك. With the list generated, scan the items for those that move in relatively high quantities. أي شيء فوق عشرة هو لائق، والبند الذي يتحرك في حجم 50، 100 أو أكثر هو مرشح كبير. مرة واحدة يويف تحديد عنصر، زيارة الأسواق حواء والبحث عنه. وهذا الموقع مفيد توليد الرسم البياني سوبليدماند التي تساعدك على تحديد ما إذا كان من المرجح أن تبيع هذا البند بمجرد نقله. بعد نقل المسافات إلى موقعها الجديد يمكنك إما بيعها لشخص ما مع أمر شراء نشر (إذا كان ذلك سيكون مربحا) أو إنشاء أمر بيع الخاصة بك. كما تكسب المزيد من المال، عليك أن تكون قادرة على نقل المزيد من البنود بقيمة أكثر إيسك، والتي ينبغي أن تعني أفضل وأفضل الأرباح. ومع ذلك، من الحكمة عدم نقل أكثر من 100 مليون إيسك من البنود في آن واحد، لأن القراصنة أحيانا مضايقة اللاعبين حتى في الفضاء عالية الأمن. إذا كنت بحاجة إلى نقل أوامر كبيرة جدا، والنظر في التعاقد على العمل إلى شركة نقل مخصصة مثل ريد فروج فريت. في حين يمكن أن يكون لديك سفينة نقل العناصر على السيارات الرائدة، يجب أن يتم تسجيل حسابك في خلال مدة الرحلة، لذلك هذه المهنة هو أفضل للاعبين الذين يمكن التحقق في بعض الأحيان في اللعبة. يمكنك أن تتوقع أن تحقق ربحا يتراوح بين 30 و 50 على مسافة جيدة، لذلك من الممكن أن تحمل بلكس في غضون أسابيع قليلة من نقل عارضة. Faction Warfare While station trading and hauling can be very profitable, they may not interest everyone. بعض اللاعبين يهتمون قليلا عن اللعبة الاقتصادية، وبدلا من ذلك يطير إلى الفضاء أكثر خطورة، كلما كان ذلك أفضل. إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم فصيل الحرب هو وسيلة رائعة لكسب المال. وهناك أربعة فصائل تابعة للمجلس الوطني الوطني في إيف أمار وكالداري وغالنتي ومينماتار. Each is allied with one other, and at war with two others. عندما تنضم إلى ميليشيات الفصائل، فإنك تصبح علامة على قتال حماية الأصناف النباتية ضد من هو الفصيل في حرب مع، ويمكنك الحصول على القدرة على التقاط المجمعات في النظم المتنازع عليها. يمكنك عرض النظم المتنازع عليها من خلال النظر في القائمة فصيل الحرب، والذي يتوفر في محطات أو في الفضاء (الغريب، تحت قسم الأعمال في الشريط الجانبي). يمكنك الانضمام فقط إلى الميليشيات عندما تكون في محطة يملكها هذا الفصيل، ومع ذلك. وفاز النظم وخسر من خلال التقاط المجمعات، وغالبا ما تسمى الضفائر لفترة قصيرة. هذه الأهداف هي دفاعا خفيفا من قبل السفن مجلس الشعب، ويمكن التقاطها من قبل اللاعبين. كما أنها تأتي في أحجام مختلفة المبتدئ والصغيرة والمتوسطة والكبيرة. فقط الفرقاطات الأساسية يمكن أن تدخل الضفائر المبتدئ، في حين أن التكنولوجيا المتقدمة 2 الفرقاطات والمدمرات يمكن أن تدخل الضفائر الصغيرة. Medium plexes also allow cruisers, and the largest ones do not have ship restrictions. التقاط بلكس يوفر لك نقاط الولاء. القيم الأساسية هي 10،000 للمبتدئين، 17،500 للصغيرة، 25،000 للمتوسط ​​و 30،000 لكبير. إذا كان الفصيل الخاص بك على ما يرام، ويمكن زيادة هذه المكافآت بنسبة تصل إلى 225، وهو ما يعني الحد الأقصى من 97،500 نقطة الرصيف التقاط بليكس كبير. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الأموال. ويمكن استبدال نقاط الولاء الذخيرة الخاصة والمعدات والسفن التي تتوفر فقط من خلال كسب ولاء مع ميليشيات الفصيل. هذه البنود الخاصة هي أيضا متفوقة على العتاد اليومي. ويمكن إعادة بيعها في السوق لكثير من المال. نقاط الولاء غالبا ما تتحول إلى إيسك بمعدل 3000 إيسك لكل نقطة ولاء. وهو ما يعني التقاط بلكس واحد مبتدئ يمكن أن صافي بين 15 مليون و 100 مليون إيسك، اعتمادا على الفصائل نجاحك الحالي. هذا هو الكثير من المال. ومع ذلك، هناك بضعة جوانب جانبية. أولا، العناصر التي تشتريها مع نقاط الولاء لا تحويل سحرية ل إيسك لديك لبيعها. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى تدريب في سفينة صناعية والتقاط عدد قليل من المهارات التجارية حتى تتمكن من نقل في بعض الأحيان العناصر فصيل قيمة في مركز التجارة. ثانيا، عليك أن تلعب في بيئة حماية الأصناف النباتية جديد ل موبس هيريس كيفية معرفة أي واحد هو لك جديد ل موبس هيريس كيفية معرفة أي واحد هو لك إذا كنت لم تكن الألعاب من تحت صخرة على مدى السنوات القليلة الماضية ، كنت قد اشتعلت إلى النوع موبا من الألعاب، أو قد سمعت على الأقل منهم. في حين أن هناك حفنة. اقرأ أكثر. لم يكن لديك لإشراك لاعبين آخرين لالتقاط معقدة، ولكن المعارضين سوف تظهر في بعض الأحيان في محاولة لمنع القبض الخاص بك، والقراصنة أيضا تجول أنظمة حرب الفصائل في البحث عن معركة. كمبتدئ، وكنت عموما تريد تجنب الصراع لأن مهاراتك ربما لن تتطابق خصمك. ولكن إذا كنت تطير فرقاطة رخيصة (واحد أن يكلف ما لا يزيد عن بضعة ملايين إيسك) فقدان سفينة لن تعيد لك الكثير. بعض اللاعبين قد يفضلون حتى هذا مع العلم أن كنت يجري اصطياد يمكن أن توفر التشويق. معظم اللاعبين سوف تكون قادرة على التقاط اثنين من بليكس ساعة. Assuming theyre both small, and no factional bonuses are in effect, thats 35,000 Loyalty Points, or about 50 million to 100 million ISK. A hardcore player can earn a PLEX in a day, while casual gamers can play for free by spending just five to ten hours in factional warfare a month. خاتمة هناك طرق أخرى لكسب إيسك ولعب حواء على الانترنت مجانا، ولكن الطرق الثلاث المذكورة هنا هي أفضل للنوبي. كل ثلاثة تتطلب رأس مال قليل جدا لبدء التشغيل وحفنة قليلة من المهارات، لا أحد منها متطلبات مسبقة. يمكن للاعب جديد كسب واقعيا ما يكفي من المال لشراء بلكس في غضون شهر باستخدام أي من هذه الأساليب، مما يعني أن لديك فقط لدفع ثمن الشهر الأول من اللعب. Do you have any tips on how to earn money in Eve Leave them in the comments 9 comments Write a Comment Latest Giveaways Related Articles Latest Deals Subscribe to Our Newsletter

Comments

Popular posts from this blog

Mparker - الفوركس

Netdania - الفوركس - يقتبس

الأسهم في سوق التداول ، استراتيجيات خطوة واحدة من بين ايكوف - طريقة